اهلا بكم ! عرض خاص لمد محدودة لاطلاق متجرك الالكتروني !

كيفية البحث عن المنتجات الرابحة وطرق بيعها في متجر دروبشيبينج الخاص بك في عام 2022 محمد جو (Mohamed joe) التجارة الإلكترونية

كيفية البحث عن المنتجات الرابحة وطرق بيعها في متجر دروبشيبينج الخاص بك في عام 2022 محمد جو (Mohamed joe) التجارة الإلكترونية

الوقت الحالي هو الوقت المناسب للبدء في التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج وتحقيق دخل إضافي يصل إلى آلاف الدولارات شهريا.

محمد جو (Mohamed Joe) التجارة الالكترونية

في مجال التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج، قد يكون منتجا واحدا فقط هو ما تحتاجه لتحقيق المبيعات والأرباح من متجرك الإلكتروني.

في هذا المقال سنتحدث عما هو المنتج الرابح في التجارة الإلكترونية

ما هو المنتج الرابح؟

هو المنتج الذي يحقق مبيعات عالية من خلال جمهورك المستهدف ومتابعيك، فهو شيء يريد فعلا جمهورك شراءه ولكن هذا ليس كافيا، فيجب عليك التفكير لماذا يجب على العميل شراء هذا المنتج منك وليس من المنافسين او من أي مكان اخر.

ومع كثرة المنتجات في الفترة الحالية أصبح من الصعب العثور علي المنتج الرابح، ولكن هناك خطوات لتتأكد من المنتج الرابح

لا يمكنك العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر.

تحتاج إلى العثور على منتجات دروبشيبينج التي لا يستطيع الناس شراءها من المتجر القريب منهم، ويجب أن تكون المنتجات فريدة من نوعها، وتحفز المشترين على الشراء.

ليس لديها قيود إعلانية.

تحقيق معظم المبيعات يكون من خلال الإعلانات، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو في متجرك. فيجب عليك التأكد من عدم بيع المنتجات التي لا يمكنك الإعلان عنها على أكبر منصات الإعلانات مثل فيسبوك وانستجرام ويجب عليك اتباع سياستهم الإعلانية

محمد جو (Mohamed Joe) التجارة الالكترونية

المنتج مبهر (ًwow factor)

يجب أن تفاجئ جمهورك بمنتجات رابحة بها صفة أو ميزة لشيء ما، يجعل المتابعين يشعرون بالإثارة أو الإعجاب بالمنتج ويساعد علي زيادة الطلب عليه.

يحل المنتج الرابح مشكلة للمشتري

من العوامل التي تجذب الناس أيضًا إلى شراء المنتج، هي بحثهم الدائم على المنتجات التي يمكن أن تجعل حياتهم أسهل. وإن تحل مشكلة ما لديهم بشكل أسرع أو أفضل مما مان عليه الوضع في الوقت السابق

المنتج فقط مختلف (unique)

يمكنك تحقيق مبيعات من خلال بيع منتجات غير عادية أو منتجات مختلفة من حيث الشكل أو طريقة الاستخدام، وقد أظهرت النتائج والتحليلات أن الكثير من هذه المنتجات حققت أكثر مبيعات من المنتجات الأخرى المعتادة، فهناك فئة كبيرة من الجمهور تحب الاتجاه في التغيير بشكل عام حتى وإن كان في شكل المنتجات.

وبعد معرفتك بخصائص المنتجات الرابحة، تأتي الخطوة التالية وهي كيفية إيجاد المنتج الرابح

 

كيفية الوصول إلى المنتجات الرابحة؟

مع العدد الهائل من المتاجر الإلكترونية الدروبشوبينج أصبحت المنافسة أقوى

المفتاح لبناء متجر دروبشيبينج ناجح هو بيع المنتجات المتخصصة في مجال معين ذي انتشار قوي في هذه الفترة أو ما يطلق عليه (trend)

بمجرد أن يكون لديك قائمة مختصرة عن المنتجات الشائعة، تأكد مما إذا كانت تتناسب مع مواصفات المنتجات الرابحة، وركز أكبر تركيزك على تلك التي تناسب جمهورك المستهدف.

لا يحتاج المنتج الواحد إلى توافر جميع مواصفات المنتج الرابح ولكن يجب التأكد من أنك تستطيع البدء في الإعلان عنه دون أي منع من المنصات الكبيرة.

 

ولكن أين يمكنك أن تجد المنتجات الرابحة؟

محمد جو (Mohamed Joe) التجارة الالكترونية

البحث في أمازون عن قوائم الأفضل مبيعًا

أمازون هي المنصة رقم واحد عالميا في التجارة الإلكترونية، فيجب عليك دائما الانتباه إلى المنتجات الموجودة عليها ومتابعة كل جديد

https://www.amazon.com/Best-Sellers/zgbs

يمكنك حفظ هذا الموقع والرجوع اليه عند قيامك بالبحث عن المنتجات الرابحة

تستند قوائم أمازون إلى المبيعات ويتم تحديثها كل ساعة. ويمكنك التأكد من أن نتائجك تأتي في الوقت المناسب وتركز على المعايير الصحيحة.

أفضل شيء في صفحة Amazon Best Sellers هو أنها تحتوي على فئات وتصنيفات لكل ما هو موجود ويباع تقريبًا.

تقوم أمازون بإرجاع أفضل 100 منتج مبيعًا في كل فئة، وهي منتجات تستحق النظر اليها.

كل ما عليك هي اختيار المنتجات التي تجدها مناسبة لمتجرك الإلكتروني أكثر وإيجاد أفضل الموردين لمتجرك.

وتستطيع استخدم AliExpress Dropshipping Center لتصفية الموردين لمنتجاتك الرابحة.

تقوم ميزة "تصنيف المورد الموثوق به" في أداة AliExpress، بفرز الموردين وفقًا لوقتهم على المنصة والموثوقية والمبيعات. لذا، فأنت تشتري منتجات من الأفضل بالتأكيد!

ابحث عن المزيد من المنتجات الفائزة على موقع eBay Watch Count

بالمقارنة مع Amazon، لا يبدو موقع eBay كبيرًا جِدًّا. ومع ذلك لا يزال هذا السوق يحتل المرتبة الثالثة بين أفضل 10 بائعي تجزئة للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة في عام 2022

يمكنك استخدام Watch Count للعثور على المنتجات الرابحة لمتجرك الإلكتروني. يتتبع موقع eBay باستمرار المستخدمين الذين يضيفون منتجات إلى قوائم المراقبة الخاصة بهم ويبلغون عن النتائج في الوقت الفعلي لمناطق مختلفة.

متابعة Google Trends للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً

تعرف Google ما يريده الناس- يجب عليك كصاحب متجر إلكتروني أن تستخدم ذلك لصالحك.

يمكنك التحقق من المنتجات الرائجة باستخدام Google Trends. إنها أداة تعرض الشعبية النسبية لعبارات البحث والكلمات المفتاحية (keywords).

عند إعداد حملاتك الإعلانية على Google أو حتى Facebook، استخدم البيانات من مؤشرات Google للاستهداف الجغرافي. مع ذلك ضع في اعتبارك أن بيانات Google Trends ليست مطلقة ولكنها نسبية إلى حد ما.

محمد جو (Mohamed Joe) التجارة الالكترونية

راقب إعلانات منافسيك

هدفك هو العثور على الإعلانات ذات معدلات المشاركة العالية. ابحث عن التعليقات الإيجابية،. لتتعرف على المنتجات التي تجلب الاهتمام الأكبر من الجمهور المستهدف.

ابدأ بزيارة مواقع منافسيك. أضف بعض المنتجات إلى عربة التسوق الخاصة بك وتخلى عنها. بعد فترة قصيرة، تبدأ في رؤية إعلانات منافسيك على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. تأكد من حفظها أو عمل شاشات طباعة لتحليلها لاحقًا.

أنت الآن تعرف كيفية العثور على المنتجات الرابحة وما يجب أن يكون رائجًا في عام 2022.

من المحتمل أنك ستبيع نفس المنتجات التي يبيعها التجار الآخرون في مجال تخصصك والذين يقومون أيضًا بالبحث بشكل جيد. لكن هذا لا يعني أنه أمر سيئ. على العكس، فهذا يثبت أنك وصلت إلى المكان الصحيح ووجدت المنتجات التي تحقق مبيعات وأرباحا.

مهمتك هي أن تبرز متجرك عن بقية المتاجر الإلكترونية. وما الذي يجعل أحد المنتجات يبدو أفضل من الآخر؟

التسويق فأنت بحاجة إلى العمل على العلامة التجارية للمنتج والإعلان.

وفي هذه المرحلة لديك خياران

الأول أن تبدأ بإنشاء العامة التجارية الخاصة بك بنفسك وللأسف هذه الطريقة قد تكلفك الكثير من الأموال والوقت وقد تأتي النتائج ليس كالمتوقع أو المراد تحقيقه.

ويرجع ذلك لأن بناء العلامة التجارية وكذلك الإعلان يجب أن يكون عن طريق استراتيجية ومنهج محدد يجب أن تتبعه وتعمل عليه ولا يأتي عن طريق التجارب.

لذلك يلجأ معظم أصحاب المتاجر الإلكترونية إلى الخبراء والمدربين المتخصصين في التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج لبناء العلامة التجارية ويكون لديهم الخبرة الكافية عن المجال وروية واضحة عن كيفية إنشاء متجر الكتروني بشكل احترافي، وتكون التكلفة المادية والزمنية أقل بكثير عما قد تنفقه في حالة قيامك بذلك بنفسك.

ومن البرامج الناجحة في عام 2022 في التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج برنامج أطلق متجرك للمدرب محمد جو، أحد أفضل المدربين في الشرق الأوسط في هذا المجال وحقق مبيعات من المتاجر التي يديرها تخطت ال 5 ملايين دولار.

ويمكنك معرفة المزيد عن برنامج أطلق متجرك من خلال الرابط التالي

https://www.mohamedjoe.com/pages/atlek-matgrak-course

What are you looking for?

Your cart